دعوة لتقديم طلبات التحدث بالمؤتمر – PressED 2019 مؤتمر

مؤتمر PressED 2019
دعوة لتقديم طلبات التحدث بالمؤتمر

PressED هو مؤتمر على موقع “تويتر” يبحث في كيفية استخدام نظام WordPress في مجالات التعليم وطرق التدريس والأبحاث. يتيح مؤتمر PressED لكل مُتحدث فترة طولها 15 دقيقة لعرض أفكاره فيما يتراوح بين 10 – 15 تغريدة وبإمكانكم إرفاق الصور وملفات الوسائط المتعددة والروابط بتغريداتكم.

هدفنا إتاحة الفرصة للجميع ليعرضوا أعمالهم التي نفذوها باستخدام نظام WordPress. نأمل أن يساعد هذا المتحدثين، سواء كانوا يعملون ضمن فريق أو بمفردهم، على تسليط الضوء على فرص استخدام نظام WordPress بعملهم وتوضيح الدروس التي تعلموها من جراء ذلك ومدى قابلية استخدامهم لنظام WordPress على نطاق أوسع وأشمل.

جلسات المؤتمر مفتوحة لمشاركة الأفراد وفرق العمل من جميع أنحاء العالم، كما أن بإمكانكم التغريد بأي لغة طالما كان موضوع التغريدة له علاقة باستخدام WordPress في مجالات التعليم وطرق التدريس والأبحاث. يرحب مؤتمر PressED بطلبات المشاركة من أي أحد ويشجعها، خاصة من الفئات التي نادراً ما تسنح لها فرصة التحدث بالمؤتمرات ولا تحظى بالتمثيل الكافي بها ولا تنال الاهتمام المناسب في الحياة المهنية. نحن نرحب أيضاً بالأشخاص الذين لم يسبق لهم التحدث بمؤتمر من قبل ونمنحهم فرصة عرض أفكارهم بجلسات مؤتمر PressED، سواء كانوا طلبة أو من أعضاء هيئة التدريس.
ننوي أن نتبع مبدأ التمثيل العادل عند مراجعة طلبات مشاركتكم وهو مبدأ قائم على إعطاء الأولوية للأقليات والفئات التي نادراً ما يُسلط عليها الضوء.

لإرسال ملخص فكرتكم من أجل تقديمها بالمؤتمر تفضلوا بزيارة موقعنا (http://2018.pressedconf.org/) واعرضوا فكرتكم فيما لا يزيد عن 280 حرف، كأنها تغريدة على موقع “تويتر”.

ندعوكم للاطلاع على جدول مؤتمرPressED لتعرفوا محتوى الموضوعات التي نستطيع عرضها به من الرابط التالي (http://2018.pressedconf.org/category/schedule/). إذا كنتم ترغبون بالمشاركة ولكن تشعرون بالقلق من أمر ما أو تحتاجون للمساعدة بأي شيء فلا تترددوا بالتواصل معنا عبر بريدنا الإلكتروني hey@pressedconf.org. نستطيع أيضاً تقديم المساعدة للمتحدثين الذين ليس لديهم حسابات على موقع “تويتر” أو الذين لا يعرفون كيفية استخدامه حتى يستطيعوا التغريد أثناء المؤتمر.

شكراً على وقتكم ونتمنى أن تشرفونا بمشاركتكم
“ناتالي” و”بات”
مُنَظِما مؤتمر PressED